الرئيسية » أفضل استثمار بأعلى عائد

استثمار العمر

أفضل استثمار بأعلى عائد

مشروع درة النخيل هو أحد مشروعات شركة زهرة المدائن ش.م.م

درة النخيل ..
الاستثمار أفضل ادخار

الاستثمار دائمًا كان الحل الأفضل لتعظيم رأس المال من الادخار نظراً لانخفاض القيمة الشرائية سنوياً.

استثمارك فى درة النخيل أفضل استثمار بأعلى عائد سنوي  يصل إلى 60% من قيمة رأس المال المستثمر؛ بينما تصل نسبة أعلى عائد حاليًا في البنوك إلى 14%. وأيضاً تزايد سنوي فى قيمة أصل المشروع كالاستثمار العقاري.

درة النخيل للاستثمار الزراعي
درة النخيل تضمن لتحقيق اعلى عائد ممكن

هل توجد دراسة جدوى للمشروع؟

يمكنك مطالعة دراسة الجدوى لـأول 13 عامًا من التعاقد لمعرفة معدل زيادة نسبة العائد السنوي بدايةً من السنة الرابعة بـ 12%، وحتى السنة السابعة فقط حيث تصل إلى 51%. وتستمر بالزيادة حتي تصل إلي 60%.

وهذه أرقام تقريبية لوضع السوق وفقاً لدراسات أفضل الاستشاريين والاحصائيات الاقتصادية للأعوام الماضية.

اضغط هنا لتحميل دراسة الجدوى
احجز استشارتك من هنا

كيف يعمل مشروع درة النخيل؟

توفر لك الشركة الفرصة للتعاقد على المساحة المناسبة لحجم استثمارك. وتكون مسؤولية الشركة توفير كل ما يلزم لبدء الزراعة والرعاية والمكافحة الوافية حتى الحصاد وتوزيع العوائد نسبةً للمساحة المخصصة لكل مستثمر، تصل إلى 60% سنويًا من حجم رأس المال المستثمر. وتتولى الشركة مباشرة المشروع لمدة 50 سنة بدون أي تدخل أو مصاريف إضافية من العملاء، ويمكن للعملاء (ذو الخبرة الزراعية) اكمال مباشرة المساحة المخصصة لهم قبل ذلك مع اتباع بنود التعاقد.

ويتم تحديد قيمة الاستثمار وفقاً للمساحة المخصصة للمشاركة في المشروع. وتشمل كافة المصروفات من تجهيزات وإقامة الطرق وحفر الآبار والمعدات والأيدي العاملة وكل ما يلزم لتنفيذ الزراعة حتى توزيع الأرباح السنوية. بالإضافة إلي العقود والأوراق القانونية التي تضمن امتلاكك للأرض.

افضل مكان لأفضل استثمار في مصر
تمرالمجدول وهو أفضل استثمار يحقق أعلى عائد

لماذا اخترنا التمر المجدول؟

يعتبر المجدول من أفضل التمور الموجودة في العالم و المعروف بلقب ملك التمور والأفضل فى القيمة الغذائية والمذاق، ولكن لا يعلم الكثير مدي صعوبة زراعة نخيل المجدول والعوامل اللازم توفرها للنمو.. ويضمن ذلك تزايد قيمة العائد السنوي رغم ارتفاع معدلات التضخم نظرًا لقلة العرض وارتفاع الطلب لتعدد مميزاته. وأدى ذلك الى توجه الكثير لزراعته نتيجة سعره العالمي المرتفع من 8 – 12 دولار حسب الحجم والجودة ومطلوب في أمريكا ودول الاتحاد الأوروبي مثل ألمانيا وفرنسا (أكثر دول العالم استيراداً للمجدول وفقاً لاحصائيات 2021~2022) وأيضاً في الصين؛ نظراً لعدم توفر البيئة المناسبة لزراعته في كثير من الدول. بعكس محافظة الوادي الجديد وخاصة الفرافرة.

أين يقع مشروع درة النخيل؟

نظراً لعدم توفر البيئة المناسبة لزراعته في كثير من الدول. اخترنا أفضل موقع وهو (واحة الفرافرة) في محافظة الوادي الجديد؛ حيث تتوفر أفضل عوامل الانتاج نظراً لإنخفاض الرطوبة بشكل كبير وارتفاع درجة الحرارة والتربة الرملية جيدة الصرف مما يضمن البيئة المثالية لنمو نخيل المجدول والحصول علي أعلي جودة للانتاج بالمعايير اللازمة للتصدير.

وتم التأسيس والتخطيط لاستصلاح وزراعة المجدول علي مساحة 2000 فدان (قد تتزايد). وقد تم التجهيز وإعداد أول 250 فدان للزراعة لعامى 2022~2023. وقد تم الانتهاء من زراعة 40 فدان فى أكتوبر 2021 ومستمرين.

أفضل استثمار زراعي بمحافظة الوادي الجديد

درة النخيل استثمار يحقق لك الاستقلال المالي

احجز الآن مساحتك للاستثمار فى تمر المجدول

استثمارك يبدأ من هنا